مساحة اعلانية

آخر المواضيع

أهمية إنشاء موقع إلكتروني احترافي للمشاريع

تصميم موقع الكتروني احترافي ينعكس إيجابا ليس على الشركات وحدها، بل على المؤسسات الحكومية والهيئات العامة والجمعيات الخيرية.
 الأشخاص او الشركات التي تمتلك فكرة او رؤية ويودون استهداف جمهورا محددا او عاما، يحتاجون إلى مكان ما على العالم الافتراضي ليوضح فكرته أو ليعرض سلعته أو ليشرح خدمته. هذا بالضبط ما تقوم به المواقع الإلكترونية.
موقع الكتروني هو مجموعة ملفات منظمة على الخادم، حيث يتم استدعاء المحتوى الذي يناسب ما يبحث عنه الزائر وعرضه على جهازه.


وسنستعرض لحضراتكم في هذا المقال بعضا من فوائد موقع الويب على الأنترنت في نجاح مشروعك على أرض الواقع.
أهمية إنشاء موقع الكتروني احترافي في نجاح مشروعك
إنشاء موقع إلكتروني للشركات كان ومازال وسيبقى ذا أهمية قصوى، بالرغم من تكاثر مواقع التواصل الاجتماعي التي سيطرت على مجال التسويق للشركات والخدمات والبضائع.

 لا أحد ينكر قوة هاته الوسائل الجديدة في التسويق، إلا أنها أقصد الشركات ومواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء لا غنى لها عن موقع الكتروني يعرض الرؤية الشاملة للمشروع

 موقع ويب احترافي خذ مثالا على ذلك: الكود العربية للتقنية لتتعرف على الشركة الرائدة في مجال التقنية يكفي فقط الدخول إلى موقعها، فهو يعطي للجمهور بشكل سهل واضح وجذاب تعريفا دقيقا ومفصلا لخدمات الشركة. 
على مساحة مصممة بطريقة تتلاءم وتتغير بحسب تخصص كل شركة،

فريق عمل الكود العربية للتقنية يقدمون خدمة تصميم المواقع الالكترونية على يد خبراء يضعون لكل شركة موقع إلكتروني احترافي خاص بها، يجمعون بين رؤية صاحب المشروع والأهداف المتوخاة منه، وبين مهارة شباب يتقنون ما يفعلون لتكون النتيجة مرضية للعميل وتعود بالفائدة على الشركة وعملائها.

5 فوائد من تصميم موقع إلكتروني احترافي لشركتك
تصميم موقع ويب احترافي للمشروع، يعتبر العمود الفقري الذي ستقوم عليه الشركة الخاصة بك، الدعامة التي ستستند عليها الخطة التسويقية لخدماتك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

المرجع الأول والأساسي الذي سيعود إليه عملاؤك المفترضون للتعرف أكثر على منتوجك أو خدمتك، دعني أسرد على حضراتكم مزايا الحصول على موقع الكتروني احترافي. 
 1-الفائدة الأولى من تصميم موقع إلكتروني لمشروعك أو للشركة

التواجد الدائم طيلة ساعات اليوم، ويوميا طيلة السنة هي أعظم فائدة من إنشاء موقع الكتروني احترافي ينوب عنك وعن الموظفين بالشركة خارج أوقات العمل،

 فهو مساحة تعرض فيها الخدمات التي توفرها الشركة إن كانت من الفئة الخدماتية، كما أنه ينوب عن مندوب المبيعات في التسويق للسلع والبضائع بشتى أنواعها إن كانت الشركة تجارية،

 أيا كان نوع النشاط التي تريد تسويقه، فعملاؤك المفترضون حتما يتواجدون في شتى بقاع الأرض بمختلف نطاقاتها الزمنية، مما يرفع من أهمية التواجد الدائم 24 ساعة في اليوم و7أيام في الأسبوع،

كم هو مهم ومفيد بدرجة كبيرة ان تكون حضرتك صاحب الشركة منهمكا في أمور أخرى، وهناك عميل في الجهة المقابلة من الكرة الارضية يتصفح موقعك فيجد من يحدثه عن مشروعك.

"موقع الكتروني مميز يعرض محتواك بطريقة جذابة في أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز"

مهم ان تكون المواقع الإلكترونية جذابة وذات ألوان مريحة، لكن الاهم هو ان يكون الموقع تفاعلي وليس مجرد 
معلومات على النت، بحيث يوفر للعملاء جوا للتفاعل مع موقعك فيبحرون بين دروبه دون ملل،

هذا بالضبط ما يضعه فريق عمل مجموعة كود عربية للتقنيه نصب اعينهم ويستحضرونه في اذهانهم طيلة فترة تصميم مواقع ويب للعملاء، يبحثون عن الجمع بين الجمالية والتفاعلية للخروج بأفضل نتيجة ترضي العميل وتحقق الهدف المنشود من إنشاء موقع الويب.

2-الفائدة الثانية من إنشاء موقع الالكتروني: الموقع هو المرجع الأول للمشروع
سبق وأشرنا إلى هاته الفائدة باختصار في الفقرة الأولى، ولأهميتها استأذن حضراتكم في التفصيل فيها شيئا ما حتى تتضح لكم الرؤيا،

لابد من تحديد الاستراتيجية التسويقية التي ستجلب لك العملاء المفترضين للتعريف بنشاطك إن كان على أرض الواقع أو على النت، ذلك إما من خلال الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى فئاتها، أو من خلال الاتصالات المباشرة مع المعارف والأقارب

مهم جدا وجود موقع ويب يعود إليه كل مهتم بما تسوق له للتعرف أكثر عليه، إنه الكيان الذي يسوق نفسه بنفسه، والذي حتما سيعود إليه المستهلك للتعرف أكثر على السلعة أو المنتج او الخدمة،

  ليس هناك أفضل من موقع ويب بتصميم احترافي، مع محتوى ذو جودة يتحدث بطريقة واضحة وبسيطة عن نشاطك التجاري او الخدماتي أو التثقيفي أو أيا كان نوع المنتجات أو الخدمات التي توفرها للناس. 


وهذه رؤيتنا في مجموعة الكود العربية للتقنية نضع خبرتنا بين يدي الشركات بشتى أنواعها حتى تتمكن من تسويق خدماتها عبر تصميم مواقع ويب احترافية وتوفير أفضل إستضافة مواقع لضمان تصفح آمن وسريع.

3-الفائدة الثالثة هي التكلفة المنخفضة لبناء موقع الالكتروني
مقارنة مصاريف قيام الشركة بدءا من تأسيسها مرورا بتشييد بنايتها وتأثيث مرافقها والتعاقد مع شركة ديكور متخصصة في مجالها لتزيين منظرها الخارجي،

مرورا برواتب موظفيها، وصولا بحملاتها التسويقية في الواقع وعلى الانترنت، كل هذا إذا ما قارنته حضرتك مع مصاريف انشاء موقع الكتروني احترافي، ستجد الفرق شاسعا بين آلاف الدولارات على كل ما ذكرناه وبين ثمن تصميم موقع ويب، والفرق أيضا في الفائدة التي ستعود على الشركة من خلال موقعها على الانترنت،

وقد وضعنا في مجموعة الكود العربية للتقنية أسعارا تناسب كل فئات الشركات ما عليك إلا إلقاء لمحة على عروضنا حتما ستجد ما يريحك ويناسب مشروعك.


 نقدم لك في الكود العربية للتقنية كل أساسيات بناء موقع الكتروني احترافي يتطلب التوفر على اسم نطاق + استضافة + تصميم وبرمجة خاصة + شعار خاص بأسعار تنافسية فلا تتردد في التعرف على العروض المقدمة.

4 – الفائدة الرابعة من ربط نشاط الشركة بموقع الكتروني على الانترنت.
تحقيق معادلة الوصول إلى عملاء جدد بتكلفة اقل هي ما يبحث عنه اغلب أرباب الشركات، ولعل أسهل وأبسط طريقة هي موقع ويب احترافي يكون متميزا من ناحيتين:

المظهر الخارجي: تصميم جذاب وألوان مريحة للعين، مع سهولة في التنقل بين أقسام الموقع لتعطي للزائر سلاسة في تصفح الموقع، مع محتوى عالي الجودة فيه فائدة للزائر، يوحي بمصداقية الشركة.

الناحية الداخلية: تهيئة الموقع لمحركات البحث او ما يصطلح عليه اختصارا "سيو" ما يجعل موقع الشركة الخاصة بك يظهر بشكل ادق للعملاء الذين يبحثون عن الكمات المفتاحية المطابقة او المشابهة لتلك التي يحتوي عليها موقع شركتك ولها علاقة بنشاطك،

وكلما علت جودة هاذين العاملين إلا وزادت احتمالية ظهورك في محركات البحث في شتى بقاع العالم في المجال الذي تقدمه والكلمات المفتاحية التي يبحث عنها العملاء، نعم هناك عوامل أخرى تدخل في هذا المجال، لا تقلق هذه مهمتنا،

جميل ان تمتلك موقعا على الانترنت لكن الأروع هو ان يظهر الموقع في محركات البحث وهذا أيضا ما تقدمه مجموعة كود العربية للتقنيه على محترفين في مجال "السيو SEO "


في الحملات الاعلانية تدفع المال باستمرار لتبحث عن الوصول إلى العملاء المفترضين، في حين ان سيو  SEO يساعد الموقع في الظهور للعملاء اللذين يبحثون عنك.

"وعميل يبحث عنك خير من مائة عميل انت تبحث عنهم"

5-الفائدة الخامسة من موقع الويب هي بناء المصداقية والعلاقات مع العملاء
الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك هي “القاعدة الأساسية" التي تمكن العملاء الراغبين في التعامل معك، من 
معرفة المزيد عنك وعن كيفية التواصل معك،

بالرغم من تواجد وتكاثر مواقع التواصل الاجتماعي إلا انه مازال الإيميل هو الراعي الرسمي ووسيلة التواصل التي يثق بها المستهلكون أكثر في كل بقاع العالم.

وأين ستتمكن من تجميع إيميلات العملاء إن لم تفعله عن طريق الموقع الإلكتروني؟ والذي من خلال خدمة الإيميل يتم تفعيل الحسابات وتأكيدها، وارسال العروض الترويجية للشركة الى العملاء واطلاعهم على مستجدات الشركة،

كل هذا مكانه الأصلي هو الموقع فقلما يعطي أحدهم إيميله الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يقوم بذلك لكل أريحية عبر مواقع الويب خاصة المصممة باحترافية والتي تعكس جدية الشركة في النشاط الذي تقوم به.

شخصيا أول ما أقوم به إذا أعجبت بمنتج ما، أو صادفت خدمة تهمني على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحملات التي تقوم بها الشركات، هو ان أتوجه فورا إلى محرك جوجل وأبحث عن موقع الشركة لمعرفة المزيد من التفاصيل التي ترفع من مصداقية الشركة.

ختاما أعتذر على الإطالة لكن الامر من الأهمية بما كان يستوجب التفصيل، وهذا غيض من فيض لفوائد إنشاء موقع ويب خاص بنشاطك التجاري،

نحرص في الكود العربية للتقنية على أن نكون أفضل شركة سعودية لتصميم المواقع، ونسهر على تقديم أفضل خدمة تصميم موقع الكتروني  بالمملكة العربية السعودية وفي كل بقاع العالم، مرحبا بكم، هدفنا الارتقاء بنشاطكم أيا كان نوعه من خلال توفير موقع ويب يليق بكم شكلا ومضمونا، ليس هذا فحسب بل ويرفع من مصداقية الشركة ويفتح لها الأبواب لأسواق جديدة.
لا تترددوا في طلب الخدمة حتما ستجدون ما يرضيكم، نسعد بالتواصل معكم.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة الكود العربية 2019 ©