مساحة اعلانية

آخر المواضيع

خدمات السيو وأرشفة المواقع

خدمات سيو المواقع الإلكترونية وارشفتها يسعد فريق عمل الكود العربية للتقنية بتقديمها للشركات والأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، بأسعار تنافسية وباحترافية عالية وآمنة.
أولويتنا هي تهيئة موقع العميل ليكون صديقا لمحركات البحث العالمية وأهمها جوجل، بطرق white hat،
لا ضرر فيها على الموقع حتى نرتقي به إلى مستويات متقدمة في نتائج البحث، ما يضمن حركية زوار أكبر وتفاعل مع محتويات الموقع لتكون النتيجة النهائية زيادة في المبيعات والتحويلات.
إذا كان تصميم موقع احترافي مهم في خارطة نمو الشركات، فالأهم منه أن يصل موقع الويب الخاص بك إلى العملاء المهتمين بنشاط الشركة، وهذا ما يضمنه إشهار المواقع الإلكترونية، الشيء الذي تحدثنا عنه في موضوع: أهمية التسويق الإلكتروني.

كيف نرفع ترتيب موقعك في محركات البحث عن طريق السيو 
الصعود إلى الصفحة الأولى في نتائج البحث ليس بالأمر السهل لكنه ليس مستحيل إذا كان على أسس علمية وتجارب تنمي الخبرة عند الشخص أو الأشخاص الساهرين على الموقع.
هذا ما يميز فريق عمل الكود العربية للتقنية التي تعتمد على فريق عمل لديه إلمام بقواعد “السيو" ومتابع لتحديثات محركات البحث، وبحوزته خبرة في الرقي بالمواقع إلى مستويات متقدمة في صفحات محركات البحث.

أرشفة المواقع وتهيئتها لمحركات البحث
·       نهتم أولا بأرشفة المواقع الجديدة وإضافتها إلى محركات البحث جوجل و بينغ وغيرها، من خلال ربطها بأدوات مشرفي المواقعwebmasters tools.
·       وصل الموقع بخدمة  Google Analyticsخطوة مفيدة في تحليل الموقع ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عنه، ومهمة أيضا في تسريع الأرشفة.
·        "المحتوى هو الملك" مقولة تتكرر في كل التوصيات لهذا نعتني بجودة المحتوى المقدم للزوار محترمين قواعد "السيو" في كتابة المقالات وتقديم الفائدة لرفع مصداقية الموقع عند متابعيه.
·       تضمين المقالات للكلمات المفتاحية ذات معدل بحث عالي والتي لها علاقة بنشاط الموقع لضمان حركية عليها من طرف زوار مهتمين بمجالها.
·       تقوية المقالات والموقع بواسطة ربط صفحات الموقع بعضها ببعض من خلال شبكة روابط داخلية وبطريقة ذكية وطبيعية مركزة على الكلمات المفتاحية.
·       نلتفت إلى سرعة تحميل الموقع على المتصفحات، لأهميتها عند محركات البحث والزوار.
·       قياس مدى تجاوب الموقع مع كل الأجهزة من حواسيب وهواتف نقالة ولوحات الكترونية.
·       نحلل مواقع المنافسين لنستخرج نقاط قوتها ونجاريهم فيها، ونقاط الضعف لنتجاوزهم.
·       متابعة خط تقدم الموقع في صفحات محركات البحث بأدوات موثوقة.
الخلاصة:نرتقي بموقع العميل من خلال الاهتمام بكتابة محتوى عالي الجودة يرفع الوعي لدى الزائر ليزيد من ثقته وارتباطه بالعلامة التجارية التي تسوقون لها، ووفقا لمعايير السيو ليكون صديقا لمحركات البحث، وأيضا العناية بسرعة وتجاوب الموقع على مختلف الأجهزة، متابعة وتحليل مواقع المنافسين والتفوق عليهم من كل النواحي.
فريق عمل مجموعة الكود العربية للتقنية رهن إشارتكم ويقول لكم: نجاحكم نجاحنا.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة الكود العربية 2019 ©