مساحة اعلانية

آخر المواضيع

شركة الكود لإستضافة مواقع في السعودية

شركة الكود لإستضافة مواقع الويب سعودية مركزها بالرياض إلا انها تسعى إلى الإشعاع في كل مكان : الكود العربية للتقنية، تقدم إستضافة مواقع الويب في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بل ولها عملاء من كل انحاء العالم، شركة سعودية توفرخطط الإستضافات لمواقع الويب،، والعديد من الخدمات التقنية الأخرى مثل إنشاء المواقع الإلكترونية وتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية
نوفر إستضافات سريعة وآمنة وبأثمنة تنافسية لأرباب المواقع الإلكترونية شركات كانوا أم افرادا، وكيفما كان نوع وحجم الموقع الخاص بك ستجد مساحة على مقاسك، تلبي حاجياتكم:
*الإستضافة المشتركة Shared Hosting
*السيرفرالخاصVPS.
*السيرفر الإفتراضيDedicated Servers.

خوادمنا تعمل بكفاءة لتوفر الإستقرار والسرعة اللازمين لنجاح كل موفع، كما نهتم بتامين وحماية خوادم الإستضافة ومواقع عملائنا من المخترقين،
ومع تطور الموقع والزيادة في متطلبات الإستضافة، هناك مرونة في الإرتقاء إلى الخطة الأعلى، هذا كله مع دعم تقني مرافق للعملاء.
 يمكن للعميل طلب الإستشارة حتى قبل الشراء عن طريق مراسلة الدعم الفني، ستجدنا رهن الإشارة للإجابة على كل اسئلتكم يكفي فتح التذكرة مع  فريق الدعم الفني.
من خلال إرسال رسالة تحتوي على إستفساركم وإختيارالقسم المتعلق به ليتم توجيه رسالتكم إلى المختصين في المجال ذاته. المرجو تعبئة كل الخانات بالبيانات الخاصة بكم، أنظر النموذج أسفله.

وسنقوم بالرد فريق العمل المتواجد بشكل دائم 24/24 ساعة و7/7 أيام في الأسبوع، من اجل تطوير مشروعكم ذلك دون الحاجة أن تغادروا مكاتبكم نتولى المهمة من خلال الأنترنت فقط.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة الكود العربية 2019 ©